Rumored Buzz on مركز هانوفر الطبي

Wiki Article

كيف تساعدك علاجك الطبية في اختيار العلاج الأفضل لأسنانك؟

القشور الخزفية مقاومة للبقع وتحافظ على الأسنان ناصعة البياض.

لا يمكن نزع القشور والعودة إلى الأسنان الطبيعية بسبب برد الأسنان ونزع طبقة المينا وذلك يعتمد على نوع العدسات المستخدم ومدي نسبة برد الاسنان.

تقدم علاجك الطبية مختلف الخدمات وأنواع المساعدة في تجميل الأسنان باستخدام كل من الفينير وابتسامة هوليود، حيث يعمل أطباء علاجك من ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال على تقديم جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها بما يتعلق بكل من ابتسامة هوليود والفينير.

تواصل بنا للحصول على خدمات عدسات الاسنان المهيدب بأفضل الأسعار، كما أن سعر ابتسامة هوليود المسواك تتلاءم مع الجميع.

تأخذ الابتسامة المثالية أكثر من مجرد أدوات تصحيحية. بل تحتاج الشغف والالتزام والمثابرة. لدينا جميع الأدوات والتفاني لمساعدتك على الحصول على ابتسامتك المميزة .

انهم مستعدون لمساعدتك على زيادة فرصك في الحصول على الابتسامة التي كنت تريد دائما الحصول عليها.

ابتسامة هوليود إيماكس: إيماكس، وهو نوع من السيراميك المعروف باسم ثنائي سيليكات الليثيوم، معروف على نطاق واسع بقوته وقدرته على محاكاة شفافية الأسنان.

بعد العملية ، سيأخذ طبيب الأسنان الخاص بك طبعة عن أسنانك للتاج. قد يضطر إلى تحضير السن المعالج قليلًا لضمان تعديل التاج.

يتغير شكل الأسنان مع ابتسامات هوليوود قبل وبعد فقد يبدو مظهر الأسنان غير جذاب لعدد من الأسباب، بما في ذلك عدم تناسق الأسنان ووجود فوارق كبيرة بينها.

من الأفضل استخدامه في قشور الأسنان الأمامية من أجل الحصول على نتيجة جيدة عند تركيب ابتسامة ايماكس.

إذا كان الأمر كذلك ، يمكن للحشوات التجميلية تقديم حل طويل هنا الأمد لحماية أسنانك والحفاظ عليها.

الفينير عبارة عن تركيبات رقيقة يماثل لونها لون الأسنان الأبيض العاجي يتم تركيبها على السطح الأمامي للأسنان بهدف تحسين مظهر الأسنان وشكل الابتسامة. وتصنع قشور الفينير من البورسلين أو من الريزين المركب ويتم تثبيتها على الأسنان بشكل دائم من خلال مادة لاصقة.

بالإضافة إلى ذلك ، السطح مقاوم للبقع حتى تتمكن من تناول أو شرب أي شيء تحبه دون القلق بشأن البقع. عموما ، قشرة البورسلين تدوم لأكثر من عشر سنوات ، إذا حافظت عليها بشكل جيد.

Report this wiki page